الشكاوى

تلقيت شيئًا لم يعجبك

هل لديك جهاز كمبيوتر محمول معيب بدلاً من جهاز كمبيوتر؟ أو هل وجدت عطبا في منتجك الذي تم تسليمه؟ نحن هنا للمساعدة.

فقط اتصل بنا على أي من الأرقام أدناه ، أو راسلنا على sales@pcstore.ae ، أو املأ النموذج أدناه ، وسنعاود الاتصال بك على الفور.

     

    قرارات النزاع

    نحن نتفهم أنك متحمس لاستلام جهاز أحلامك ، سواء كان الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الذي تم تجديده. ومع ذلك ، فنحن نوفر بعد كل شيء آلات مستعملة – ستكون الأعطال موجودة ، وستحدث الأعطال. لكن هذا لا يمنعنا من حل مشاكلك. قد تجد إجابات و حلول لبعض مشاكلك و وشكاويك هنا.

    هل يمكنني إعادة الكمبيوتر الشخصي الذي تم تجديده لجهاز جديد؟

    نوفر لك فترة 7 أيام عمل لفحص جهازك بدقة بحثًا عن أي خطأ. إذا وجدت أيًا منها ، فلا تتردد في إعادة شحن جهازك إلينا وسنقوم باستبداله بجهاز كمبيوتر مجدد مماثل. ومع ذلك ، فإننا لا نستبدل أجهزة الكمبيوتر التي تم تجديدها بأجهزة كمبيوتر جديدة تمامًا نظرًا لأننا لا نخزنها. يمكنك قراءة المزيد عنه هنا.

    ما نوع الضمان الذي تقدمه؟

    نحن نقدم ضمانات فحص متغيرة على جميع الأجهزة تتراوح من 30 يومًا إلى سنتين ضمان ممتد.

    يمكنك الاستفسار عن ضمان الأجهزة التي اشتريتها من فريق الدعم لدينا. خلال فترة الضمان ، إذا وجدت أن جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الذي تم تجديده معيبًا أو معطلاً ، فيمكنك إعادة شحنه إلينا.

    للحصول على تفاصيل حول مطالبات الضمان قم بزيارة هذه الصفحة.

    لماذا علي أن أدفع مقابل الشحن؟

    أنت تدفع فقط مقابل إعادة الشحن وإلا فإننا نقدم الشحن المجاني لجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من التفاصيل حول الشحن والتسليم ، اقرأ شروط الشحن الخاصة بنا هنا.

    هل سأسترد أموالي إذا لم يعجبني المنتج الخاص بي؟

    إذا قمت بإلغاء طلبك قبل تأكيده في غضون 4 ساعات ، فستسترد أموالك بالتأكيد.

    من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تحب منتجًا بعد استلامه ، فلا يمكن استرداد أموالك. المبالغ المستردة قابلة للتطبيق فقط للإلغاء أو الاستبدال. لمزيد من التفاصيل ، اقرأ سياسة الاسترداد الخاصة بنا.

    لم أستلم إرسالي ، كيف يمكنني استرداد أموالي؟

    في بعض الأحيان تتأخر الشحنات بسبب شركة الشحن الشريكة أو الظروف الجوية أو مكتب الجمارك في الميناء. نقوم دائمًا بإخطار عملائنا مسبقًا بتأخير التسليم.

    ومع ذلك ، فإن التأخير لا يعني أننا لن نسلم على الإطلاق. نطلب منك التحلي بالصبر والاتصال بنا عبر النموذج أدناه أو الاتصال بنا على أرقامنا مع رقم الفاتورة الخاصة بك حتى نتمكن من تعقبها لك.

    أنا أحب منتجي ، أين يمكنني تقديم مراجعة؟

    يسعدنا أن تكون سعيدًا بمنتجك. نرحب بجميع المراجعات والشهادات الإيجابية عبر النموذج أعلاه.